حفل تخرج المؤسسة القرآنية بمناسبة ولادة الإمام الحسن العسكري عليه السلام

تيمناً بذكرى ولادة الامام الحسن العسكري
تقيم المؤسسة القرانية العراقية
التي اسسها ويرعاها سماحة المرجع الصدر
حفل تخرج دوراتها القرانية .للمركز العام وفروعه – الكرادة الشرقية – مدينة الصدر – البلديات –شارع فلسطين .
وقد جاء في كلمة سماحته : الذي لا يعيش الخشية من الله يعيش الغفلة والذي يعيش الغفلة يكون بعيدا عن الله جل وعلى ولذلك فان المطلوب من الامة كما بين القران ان تكون الخشية من الله سبب للين وعدم العدوانية ومن يكون بعيدا عن الله يكون جاهلا ويفكر بطريقة غير سوية وعلى كل مؤمن ان يكون لين امام المنهج الالهيويعمل على منهج الاستجابة لان الاستجابة تعني الطاعة .

وجاء ايضاً :
الله سبحانه وتعالى من لطفه وكرمه ان انزل الينا القرآن الكريم ليس فقط من اجل ان نتبرك به او ان نحفظه في بيوتنا بل من اجل ان نقرأه قراءة واعية ونحمله الى الامة .
كما نعيش افراحاً ايمانية نعيش افراحاً وطنية فنعيش عيد تأسيس الجيش العراقي البطل.
نحن نعيش هذه الايام مناسبات جميلة وكريمة ايمانية ووطنية اولها الايمانية ولادة النبي صلى الله عليه واله وسلم والتي لا بد ان نعيشها بشكل دائم وليس في يوم ولادته وشهرها ثم ولادة الامام الصادق عليه السلام واليوم ولادة الامام الحسن العسكري عليه السلام .
,والقى الاستاذ الشيخ رافع العامري مدير المؤسسة كلمة شكرلسماحته على طباعة نسخة من القران الكريم بأسم المؤسسة القرانية .
والقت الاستاذة زينب الشمري كلمة نيابةً عن اساتذة وطلبة الدورات القرآنية عبرت فيها عن الشكر والاعتزاز والتقدير لسماحة المرجع الصدر لرعايته الكريمة لدورات المؤسسة القرآنية . وفي ختام الحفل وزع سماحة المرجع الصدر الشهادات والهدايا على الطلبة المتخرجين داعياً لهم بالصحة والعافية والقوة والنشاط لخدمة القران الكريم.

31

 

32

 

35

 

 

33

 

38

 

41

42

 

43